معلومات عن الشركة

 
Zhejiang Hequn Machinery Co.,Ltd.

تشجيانغ ماكينات hequn التعاون., المحدودة تأسست في 1985, ويغطي مساحة قدرها 86580 متر مربع,الموظفين هم أكثر من 200, على نطاق واسع والمهنية شركات آلات النسيج.في أوائل عام 1999 تم ISO9000 نحن مصدقة وهو زمام المبادرة في صناعة.
نتمسك محورها الناس, الابتكار المستمر, مبادئ التنمية المستدامة, وطورت عددا من المنتجات الجديدة مع حقوق الملكية الفكرية المستقلة, تتمتع الثناء من العملاء. نحن باستمرار إدخال معدات جديدة في طليعة الدولية في التكنولوجيا والمعدات تعديل, مثل مركز بالقطع العمودي, مخرطة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ومركز بالقطع الأفقي, طاحونة, حدبة, وهي مجهزة ثلاثة إحداثيات أداة قياس من الأكثر تقدما, كام أداة منحنى قياس, كشف قياس الطول وغيرها من معدات الاختبار.
ونحن على انتاج سلسلة تسليط وضع وال...[انقر على التفاصيل]

لدينا المنتج / الخدمة: دوبي مكانيكي والكهربائية, جهاز تسليط كام, الثنية في الجهاز

المنتجات

أكثر

منتجات جديدة

أكثر

ملف الشركة

 
أنشئت عام: 1985-08-08
رقمالموظفين: 101 – 500 الناس
رقمالبحث والتطوير للموظفين: 31 – 40 الناس
رقمالمهندسين: 11 – 20 الناس
نسبة التصدير: 41% – 50%
خدمات تصنيع المعدات الأصلية تقديم: نعم فعلا
شروط الدفع: T/T, L/C
نوع العمل: الصانع, شركة تجارية
شهادة الجودة: CE, ISO9001, ISO9001:2008
أسواق التصدير الرئيسية: جنوب شرق آسيا, شرق آسيا
ميزة تنافسية: لقد طبقنا بالفعل 30 براءة اختراع, بما في ذلك ابتكار براءات الاختراع 7 بنود, برنامج حقوق التأليف والنشر براءات الاختراع 4 بنود, ونموذج المنفعة وتصميم براءات الاختراع 19 بندا. الشركة تولي اهتماما كبيرا للاستثمار التقني وبحوث الإنتاج. مجموعة شركة hequn وتشجيانغ جامعة العلوم والتكنولوجيا التعاون فترة طويلة, تعزيز الابتكار المشاريع، والبحث والتطوير والابتكار القدرة.


الاتصال بنا

 
Zhejiang Hequn Machinery Co.,Ltd.
العنوان: ChengtanIndustryZone,Xinchang, Shaoxing, Zhejiang, الصين/312530  
تليفون: 86-575-86054831
الفاكس: 86-575-86058353
موقع: http://www.hequn.com/
الشخص المسؤول: Ms.Kelsey Pan (مدير) 
البريد الإلكتروني: Kelsey@hequn.comhappyplq@hotmail.com
موبایل: +86-13754353452
بأي بال: jessie@hequn.com
«

Company Info

 
Zhejiang Hequn Machinery Co.,Ltd.

Zhejiang Hequn Machinery Co., Ltd was founded in 1985, covers an area of 86580 square meters,employees are more than 200, is a large-scale and professional textile machinery enterprises.Early in 1999 we has been ISO9000 certified which is the lead of the industry.
We uphold the people-centered, continuous innovation, sustainable development principles, and has developed a number of new products with independent intellectual property rights, enjoying high praise from customers. We continuously introduce new equipment in the international forefront in the technology and equipment modification, such as vertical machining center, CNC lathe and horizontal machining center, grinder, cam, and is e...[Click for Details]

Our Product/Service: Mechnical&Electrical Dobby, Cam Shedding Device, Tuck in Device

Products

More

New Products

More

Company Profile

 
Established Year: 1985-08-08
No. of Staff: 101 – 500 People
No. of R&D Staff: 31 – 40 People
No. of Engineers: 11 – 20 People
Export Ratio: 41% – 50%
OEM Services Provided: YES
Payment Terms: T/T, L/C
Business Type: Manufacturer, Trading Company
Quality Certificate: CE, ISO9001, ISO9001:2008
Main Export Markets: Southeast Asia, Eastern Asia
Competitive Advantage: We have already applied 30 patents, including invent patent 7 items, software copyright patent 4 items, and utility model and design patent 19 items. The company pay much attention to technical investment and production research. Hequn company and Zhejiang Sci-Tech University set up long time cooperation, Strengthen enterprise innovation and R & D innovation ability.


Contact Us

 
Zhejiang Hequn Machinery Co.,Ltd.
Address: ChengtanIndustryZone,Xinchang, Shaoxing, Zhejiang, China (Mainland)/312530  
Telephone: 86-575-86054831
Fax: 86-575-86058353
Website: http://www.hequn.com/
Contact Person: Ms.Kelsey Pan (Manager) 
E-mail: Kelsey@hequn.comhappyplq@hotmail.com
Mobile: 86- 137 5435 3452
PayPal: jessie@hequn.com
«